نكتة مضحكة - جديدة- كل يوم نكتة جديدة

 نكتة مضحكة  جدا تموت من الضحكة لاتفوتك  ادخل واضحك

 افضل نكتة 


الحياة شيء نختبره جميعًا في مرحلة ما من حياتنا. كل شخص لديه خبراته وأفكاره ومشاعره أثناء حياته فيمكن ان يلقي نكتة مضحكة ويسعد الاخرين. الجميع يقدر الأشياء الجيدة في الحياة ، ويجدون السعادة بطرق مختلفة. يتعلم الناس من المواقف التي يواجهونها وينمون كأفراد. الموت هو نهاية الحياة. إنها نهاية تجربة كل أفراح وأحزان الحياة.

نكتة مضحكة


نكتة مضحكة جدا 

يجد الكثير من الناس السعادة في الأشياء التي يفعلونها في الحياة. إنهم يستمتعون بالأشخاص من حولهم ويقدرون بيئاتهم. يجد بعض الناس الفرح في عملهم ويستمتعون بالتفاعل مع  القاء نكتة مضحكة جدا من اجل امتاع الآخرين أثناء العمل. يجد الآخرون المتعة في أوقات فراغهم ويتمتعون بصحبة العائلة والأصدقاء.

نكتة مضحكة جدا


نكتة مضحكة قصيرة

تشكل تجارب الجميع من هم كفرد. يتعلم الناس من تجاربهم وينمون كأفراد. يتعلم بعض الناس من المواقف السيئة ويصبحون أقوى نتيجة لها. يتجنب الأشخاص الآخرون المواقف الخطرة أو الصعبة ويصبحون راضين. الموت هو عملية طبيعية تحدث عندما يصبح الشخص راضيًا - فهو يمنعه من التعلم من تجاربه. - - يتعلم الكثير من الناس من أفراحهم وأحزانهم المختلفة في الحياة. من السهل أن تفوتك أفراح خطيرة مثل المخدرات أو الكحول. يتعلم الكثير أيضًا من مصادر السعادة الجيدة مثل العائلة أو الأصدقاء. يتعلم الجميع دروسًا مهمة من مصادر السعادة هذه ؛ يجدون السعادة في بيئات آمنة وإيجابية. يستمتع الآخرون بمواقف خطيرة مثل النجاة من وظائف خطرة أو مكافحة الحرائق. تشكل هذه الدروس من يصبح الفرد بناءً على خبراته.

الحياة هي ما تصنعه منها - يمكنك أن تتعلم من تجاربك وتصنع شيئًا منها. أو يمكنك أن تدع الموت يمنعك من اتخاذ أي قرارات ذات مغزى من فصل سابق من كتاب الحياة. لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل لهم ، لذلك يجب على كل شخص اتخاذ خياراته الخاصة بناءً على تجاربه الحالية.

.